.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

 

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

زوار الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم2136
mod_vvisit_counterالأمس7361
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع9565
mod_vvisit_counterالأسبوع الماضي0
mod_vvisit_counterهذا الشهر9565
mod_vvisit_counterالشهر الماضي0
mod_vvisit_counterكل الأيام3198809

الزراعة تكرم القائمين على مشروع "توريد وتركيب تجهيزات الربط اللاسلكي"

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والاعلام


كرمت وزارة الزراعة في حفل تكريمي القائمين على" مشروع " توريد وتركيب تجهيزات الربط اللاسلكي" ضمن مشاريع الدعم الطارئ لقطاع الصيد البحري والثروة السمكية، وذلك في قاعة مركز التدريب التابع للوزارة، بحضور كل من وكيل وزارة الزراعة د. إبراهيم القدرة، م. عادل عطاالله مدير عام الثروة السمكية،و مدير مكتب قطر الخيرية في قطاع غزة، م. محمد أبو حلوب، والموظفين المحتفى بهم.

ويأتي المشروع الطارئ لقطاع الصيد البحري والثروة السمكية بقطاع غزة، بتمويل من الخارجية القطرية،و بتنفيذ "قطر الخيرية" بالتعاون مع وزارة الزراعة

ورحب د.ابراهيم القدرة بالحضور جميعا، موجهاً شكره العميق لدولة قطر أميراً، وحكومة وشعباً على ما بذلوه خلال السنوات الماضية لخدمة القطاع الزراعي بشكل عام، وقطاع الصيد البحري بشكل خاص خلال السنوات الماضية، مثنياً على جهود كل من ساهم في إنجاح المشروع،والتي استطاعت خلاله قطر الخيرية أن تقدم خدمات جليلة وعظيمة ودعم قطاع الصيد البحري.

واعتبر أن القطاع الزراعي هو القطاع الوحيد الذي لازال ينبض،و هو عنوان الشعب الفلسطيني وصموده في وقت أن الاحتلال يحاول تدميره، أملاً منه بتدمير هوية الشعب الفلسطيني وزعزعة صمود المزارع والمواطن الفلسطيني.

من جهته، أكد مدير "قطر الخيرية" محمد أبو حالوب على أن مشروع الصيد البحري الذي انطلق العمل به عام 2011 يهدف الى تعزيز، وحماية الأمن الغذائي، بغزة، وتسهيل حياة الصيادين،والتصدي للواقع المرير الذي يفرضه الاحتلال الإسرائيلي على مهنة الصيد البحري, وممارساته التعسفية بحق أصحابها والتخفيف من معاناة الصيادين, معبرا عن تقدير "قطر الخيرية" للتعاون الذي أبدته وزارة الزراعة وحرصها الدءوب على نجاح المشروع. من خلال العديد من المشاريع التي تم تنفيذها.

بدوره أشارأ. إياد أبو منديل مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات أن دائرته تسعى لمواكبة التطورات والتغيرات التي تواكب ثورة الاتصالات، وتكنلوجيا المعلومات في العالم لجسر الفجوة الرقمية واللحاق بهذا الركب والاستفادة من ثورة التكنولوجيا والاتصالات، لتحسين خدمة العمل داخل أروقة الوزارة.

كما أكد أن وزارة الزراعة تقوم بالمشاركة مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لوضع استراتيجية لتطوير الخدمات، وذلك من خلال تحسين البنى التحتية لشبكة الوزارة، حيث تم انجاز الربط اللاسكي بين مقر وزارة الاتصالات – الحاسوب الحكومي- ومقر الوزارة، والذي وفر قناة اتصال عالية لنقل المعلومات والانترنت، ومن ثم ربط الإدارة العامة للثروة السمكية مع مقر الوزارة بشكل مباشر من أجل العمل على سهولة الاتصال ونقل المعلومات والبيانات بينها



 

التحديث الأخير ( الثلاثاء, 05 آذار/مارس 2019 10:44 )  

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

أنت الآن تتصفح : الرئيسية