.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

 

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

زوار الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم2118
mod_vvisit_counterالأمس7361
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع9547
mod_vvisit_counterالأسبوع الماضي0
mod_vvisit_counterهذا الشهر9547
mod_vvisit_counterالشهر الماضي0
mod_vvisit_counterكل الأيام3198791

"الزراعة" و"الرحمة" تطلقان مشروع توزيع فسائل النخيل

أرسل إلى صديق طباعة

غزة-العلاقات العامة والإعلام

أطلقتا وزارة الزراعة الفلسطينية وجمعية الرحمة للإغاثة والتنمية، مشروع توزيع فسائل النخيل الحياني للمزارعين المتضررين ومؤسسات المجتمع المدني، حيث أن بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع بشكل رمزي. لمتابعة الاعلان اضغط على (قراءة المزيد)

 

ودعت وزارة الزراعة عبر موقعها الرسمي، الراغبين بالاستفادة من المشروع التسجيل لدى مديريات الزراعة بالمحافظات الجنوبية خلال الشهر الجاري، وذلك ضمن شروط محددة.

وأوضحت أن الاستفادة من المشروع تشمل المتضررين من الاعتداءات الاسرائيلية ولديهم شهادات أضرار ويمتلكون أرضاً زراعية، لافتة إلى أن يجب على المستفيد أن يتعهد خطياً برعاية الأشجار والعمل بتوصيات الوزارة وإرشاداتها بالخصوص.

أما بالنسبة لمؤسسات المجتمع المدني، فقد اشترطت الوزارة أن تتعهد الجهة الطالبة بتوفير الحماية والرعاية للأشجار والالتزام بإرشادات الوزارة بالخصوص، داعية إلى مراجعة موقع الوزارة وصفحتها على الفيسبوك للاطلاع على المزيد من المعلومات والشروط.



 

التحديث الأخير ( الخميس, 14 شباط/فبراير 2019 10:10 )  

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

أنت الآن تتصفح : الرئيسية