.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

مديرية الزراعة تلتقي وفدا من قسم الطب الوقائي في المحافظة

أرسل إلى صديق طباعة

غزة- العلاقات العامة والإعلام

بحث وفد من مديرية زراعة رفح مع العيادة الحكومية المركزية التعاون المشترك وتعزيز العلاقات والتنسيق المشترك بين الجانبين .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من المديرية ضم كل من مدير الزراعة م. خليل العاصي و م. محمد العرجا رئيس قسم الوقاية والتسويق و م. منير صالح المهندس المسئول عن مراقبة المبيدات ،والتقوا برئيس قسم الطب الوقائي د.خالد الهور ود. جبر أبو محمد من وزارة الصحة، والنقيب جمال أبو سيدو الضابط المسئول عن التفتيش الصحي .

وقال م. العاصي ان هدف الزيارة هو التعاون مع المؤسسات المختلفة وذلك تنفيذاً لتوصيات المؤتمر الذي عقدته المديرية حول أضرار المبيدات وسبل ترشيدها.

وخلال اللقاء تم بحث سبل وآليات التعاون بين الطرفين من اجل تفعيل حملة التوعية بأضرار المبيدات ،كما اتفق الطرفان على ضرورة عقد لقاء آخر بعد وضع كل فريق لتصوره ومن ثم الاتفاق على خطة مشتركة تحدد لكلٍ دوره , ومن جانبها تواصلت مديرية الزراعة مع بعض الجمعيات من أجل الترتيب لعقد لقاءات مع المزارعين منها لنفس الغرض.

يذكر أن مديرية زراعة رفح قد شرعت في حملة التوعية بشكل منفرد قبل عقد المؤتمر ، وبعد ذلك قررت توسيع دائرة المشاركة ونشر ثقافة عنوانها "حماية الجميع مسئولية الجميع ".

 

 

 

 

 

 


 

التحديث الأخير ( الثلاثاء, 20 أيار/مايو 2014 08:01 )  

أنت الآن تتصفح : الرئيسية نشرات بيطرية وإنتاج حيواني