.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

 

 

 



Get the Flash Player to see this player.

time2online Extensions: Simple Video Flash Player Module

زوار الموقع

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم817
mod_vvisit_counterالأمس3468
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع13844
mod_vvisit_counterالأسبوع الماضي5133
mod_vvisit_counterهذا الشهر18977
mod_vvisit_counterالشهر الماضي0
mod_vvisit_counterكل الأيام3679124

"الزراعة" تعقد دورة"فطر عيش الغراب" لطالبات مدرسة الرياض الثانوية

طباعة PDF

غزة- العلاقات العامة والإعلام

عقدت مديرية زراعة الوسطي، بالتعاون مع دائرة التنمية الريفية، دورة تدربية" في إنتاج وتربية فطر عيش الغراب المحاري" لعدد من طالبات مدرسة الرياض الثانوية للبنات في منطقة النصيرات، بالمحافظة الوسطي بحضور مدير مديرية زراعة الوسطي م. أحمد محمد،و مديرة ومشرفات المدرسة.

وتحدث م. امجد الأغا مدير مختبر الفطريات في محطة تجارب الشاطئ، عن الأهمية الغذائية لفطر عيش الغراب لاحتوائه علي نسبه عالية من البروتين والأحماض الأمينية والفيتامينات.

وقال الأغا أن وزارة الزراعة، أخذت على عاتقها نشر ثقافة استخدام فطر عيش الغراب،مشيراً الى أهميته الاقتصادية، حيث ان دوره راس المال سريعة ويعتبر مصدر دخل للأسر الريفية .

وخلال الدورة تعرف الطالبات على الجانب النظري، والعملي من الدورة، وقد أبدو اهتماما كبيرا بالموضوع وجددوا رغبتهم في زياده عدد الدورات التي تسهم في زياده الوعي الزراعي والبيئي.

من جهتها تقدمت مديرة المدرسة بالشكروالتقدير، لمديرية الزراعة ومهندسيها ،مثمنة عالياً الدور الريادي لوزارة الزراعة في تثقيف وتوعية المرأة الريفية في مجتمعنا الفلسطيني .

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 


 

 

إضافة تعليق


الكود الأمني
تحديث

أنت الآن تتصفح : الرئيسية