.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

الزراعة تكرم وفد الرحمة العالمية الكويتية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

 

غزة-العلاقات العامة والإعلام:-

 

كرمت وزارة الزراعة الفلسطينية وفد الرحمة العالمية الكويتية الذي زار قطاع غزة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وللإطلاع على المشاريع التي ينفذها في القطاع عن قرب.

 ويضم الوفد د. وليد العنجري رئيس مكتب بلاد الشام في الرحمة العالمية الكويتية، وأ.بدر الشمروخ مسؤول الإغاثة في اللجنة الكويتية المشتركة للإغاثة.

وكان الوفد تجول مع وزير الزراعة د.محمد رمضان الأغا في المشاريع التي ينفذها بالشراكة مع الوزارة في الأراضي المحررة جنوب القطاع ومن أهمها"مزرعة بيروحاء الكويت، وحدائق ذات بهجة ومزرعة الأبقار".وأكد م.حسن أو عيطة الوكيل المساعد للمصادر الطبيعية خلال حفل التكريم بالوزارة، أن العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والكويتي علاقة استرتيجية، مشدداً على أن الكويت حكومة وشعباً دائماً ما وقفت إلى جانب الشعب الفلسطيني وما زالت تدعم قضيته و صموده.وأشار إلى أن الوزارة اعتمدت في مشاريعها المشتركة مع الرحمة العالمية الكويتية على المشاريع التنموية، لافتاً أنه سيكون في القريب العاجل مشاريع أخرى تدعم القطاع الزراعي وتنميته.من جهته، أكد د.العنجري على العلاقة الأسترتيجية بين الشعبين الفلسطيني والكويتي، مشيداً بخطط وجهود وزارة الزراعة في انجاح المشاريع التنموية.وأكد أنه إضافة إلى المشاريع المشتركة بين الوزارة والرحمة العالمية "فإنه سيتم تطويرها وتوسيعها إلى ما هو أبعد من ذلك بما يدعم صمود أهالي قطاع غزة، ولا سيما في القطاع الزراعي".هذا وقدم م. أبو عيطة درعي التكريم  للدكتور العنجري والمشروخ، وذلك بحضور المدراء العامون ومدراء المشاريع المشتركة بين الوزارة والرحمة الكويتية.

 

التحديث الأخير ( الإثنين, 28 حزيران/يونيو 2010 08:08 )  

This content has been locked. You can no longer post any comment.

أنت الآن تتصفح : الرئيسية أرشيف الأخبار