.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

دائرة المتابعة والتقييم

أرسل إلى صديق طباعة

مهام دائرة المتابعة والتقييم

 

1. وضع نماذج تقارير المتابعة الفصلية و نصف السنوية والسنوية و توزيعها على الإدارات والمديريات المختلفة و تدريب العاملين على كيفية تعبئتها بحيث تكون هذه التقارير قابلة للتحليل بإستخدام الحاسب الآلي.

2. إستلام، تبويب وتحليل التقارير، و إصدار تقارير المتابعة الفصلية و نصف السنوية و السنوية واصدار تقارير التقييم المختلفة خاصة تقارير ما بعد إستكمال المشاريع والأعمال.

3. إقامة نظام فعال للمتابعة و التقييم يخدم كل مراحل الإنجازات المختلفة للإعمال و المشروعات بحيث تكون التقارير التي يعدها هذا النظام كأساس موضوعي تستند إليه القيادة العليا في المراجعة والمتابعة و التقييم للأداء ولتطوير و تحسين الكفاءة.

4. التنسيق بين المشاريع الجاري تنفيذها في القطاع الزراعي و المتابعة الميدانية لها بحيث لا يحدث تداخل أو تعارض بينهما و كذلك لضمان توافق إحتياجات هذه المشروعات مع الإمكانيات المتاحة من أفراد و موارد و تمويل وذلك من خلال تقارير المتابعة و التقييم لتحقيق هذه الأهداف.

5. المشاركة باجتماعات اللجان التوجيهيه للمشاريع، واستلام وثائق المشاريع والاتفاقيات التي تبرمها وزارة الزراعة مع الممولين.

6. تنسيق الأعمال المتعلقه بمتابعة المشاريع مع دائرة اعداد المشاريع والاشراف على نظم المتابعة ومؤشرات التقييم.

7. تنسيق الاعمال المتعلقه بوضع الخطط الثلاثيه والخمسيه بالتعاون مع دائرة التخطيط والسياسات.


الاقسام التابعة للإدارة

1. قسم المتابعة والتقييم والتقارير.

2. قسم متابعة وتقييم المشاريع.

3. قسم متابعة مديريات الزراعة والبيطرة.

 


التحديث الأخير ( الخميس, 16 أيار/مايو 2013 12:29 )  

أنت الآن تتصفح : الرئيسية الإدارات العامة التخطيط والسياسات