.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

تحذير هام للمزارعين من مرتفع جوي قد يصيب المزروعات والدواجن بضرر

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والاعلام

حذرت وزارة الزراعة في غزة اليوم الأحد، المزارعين ومربي الدواجن من حدوث مرتفع جوي يدخل المنطقة ويصحبه ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، قد تؤثر على المزروعات والدواجن تحديداً.

 

الزراعة وسلطة المياه تنظمان ورشة عمل حول " تقييم مصادر المياه الجوفية في أراضي المحررات

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والاعلام

عقدت وزارة الزراعة بالتعاون مع سلطة المياه ورشة عمل حول " تقييم مصادر المياه الجوفية في أراضي المحررات الجنوبية" وذلك في مقر مركز التدريب التابع للوزارة " بحضور كل من رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية أ. إسماعيل محفوظ، والنائب في المجلس التشريعي د. مروان أبوراس، ورئيس سلطة المياه م. ياسر الشنطي ونائبه م. مازن البنا، بحضور الوكلاء المساعدون بالوزارة والمدراء العامون، ولفيف من الشخصيات وأصحاب الجمعيات الزراعية، وعدد من المختصين والمهتمين.

 

الزراعة تعقد ورشة عمل حول" تطوير محطات التجارب"

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والاعلام

عقدت وزارة الزراعة بغزة، ورشة عمل حول تطوير "محطات التجارب الزراعية" وذلك في مقر مركز التدريب بحضور الوكيل المساعد للمحافظات الجنوبية د. إبراهيم القدرة، والوكيل المساعد للمصادر الطبيعية م. صالح بخيت، والمدراء العامون بالوزارة.

 

"الزراعة" تنظم جولة ميدانية لمشاريع "الزراعة المائية" بالطرق الحديثة

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والاعلام

نظمت الإدارة العامة للإرشاد والتمية الريفية بوزارة الزراعة جولة ميدانية لمشروع "الزراعة المائية" بالطرق الحديثة والتي التي تعمل الوزارة علي دعمها بالتعاون مع العديد من المؤسسات والجمعيات للأهلية والمزارعين وكافة المهتمين بهذا النظام من الزراعة من خلال عمل مشاهدات ميدانية والتعرف عليها.

 

الزراعة: خطط استراتيجية وآنية لمراقبة السوق وتحديد الأسعار

طباعة PDF

غزة- دائرة الاعلام

أكدت وزارة الزراعة في غزة أنها تعمل ضمن خطط استراتيجية وآنية لمراقبة حركة البيع والشراء وتوفر المنتج داخل السوق، وتحديد الأسعار بشكل متوازن.

 

الأضاحي بغزة... وفرة بالأعداد وانخفاض بالأسعار

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والاعلام

أعلنت وزارة الزراعة بغزة أن أسعار المواشي تشهد انخفاضًا وسط وجود وفرة كبيرة في أعداد المواشي الصالحة للأضاحي لهذا العام.

وأكد مدير عام التسويق في وزارة الزراعة تحسين السقا، أن هذا العام يشهد تحسناً ملحوظاً في أسعار المواشي والعجول، وتوفرها في مزارع القطاع وذلك مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

 
الصفحة 1 من 217

أنت الآن تتصفح : الرئيسية