.:: وزارة الزراعة :: فلسطين المحتلة ::.

وزير الزراعة يتفقد معبري رفح و"كرم أبو سالم"

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والإعلام

تفقد وزير الزراعة د. سفيان سلطان أمس الثلاثاء، معبري رفح و"كرم أبو سالم" برفقة كل من وكيل الوزارة م. عبد الله لحلوح وعدد من مسؤولي الوزارة، حيث اطلع على آلية العمل داخل معبر رفح، إضافة إلى معبر كرم أبو سالم التجاري المخصص لنقل البضائع والمواد الغذائية ومواد البناء والمحروقات لغزة.

 

وزير الزراعة يناقش مع "تيكا" دعم مشاريع زراعية تنموية

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والإعلام

ناقش وزير الزراعة د. سفيان سلطان مع ممثل وكالة التنسيق والتعاون التركي "تيكا" ممثلة بمساعد منسق المشاريع في فلسطين محمد أكشاي، سبل دعم مشاريع زراعية تنموية تحسن من الظروف المعيشية للمزارعين والصيادين.

 

خلال لقاءه شبكة المنظمات الأهلية... لحلوح يؤكد على أهمية ترتيب الأولويات في تنمية ودعم القطاع الزراعي

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والإعلام

شدد وكيل وزارة الزراعة الفلسطينية م. عبد الله لحلوح، على أهمية ترتيب الأولويات في تنمية القطاع الزراعي ودعم المزارعين وفق الاحتياجات الفعلية، مؤكداً على مبدأ الشراكة ما بين الوزارة والمؤسسات الأهلية والمجتمع المدني والقطاع الخاص من أجل دعم هذا الهدف.

 

وكيل الزراعة يستقبل وفداً من رؤساء جمعيات التوت الأرضي

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والإعلام

استقبل وكيل وزارة الزراعة الفلسطينية م. عبد الله لحلوح، وفداً من رؤساء الجمعيات التعاونية لمزارعي ومصدرين التوت الأرضي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وذلك في مكتبه بمقر الوزارة بغزة. واستمع لحلوح من رؤساء الجمعيات إلى شرح مفصل حول المساحات المزرعة من التوت الأرضي سواء المعلقة منها أو في الحقول المكشوفة، وكذلك نسبة الإنتاج وتوقعات التصدير هذا العام.

 

وكيل وزارة الزراعة يبحث مع "الفاو" سبل التعاون المشترك

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والإعلام

بحث وكيل وزرارة الزراعة م. عبد الله لحلوح مع منظمة الأغذية والزراعة العالمية "الفاو" سبل التعاون المشترك للنهوض بالقطاع الزراعي، وذلك في مكتبه بمقر الوزارة بقطاع غزة.

 

"الزراعة " ومدرسة الفالوجا" تعقدان دورة تدريبية في زراعة وانتاج فطر عيش الغراب

طباعة PDF

غزة-العلاقات العامة والإعلام

عقدت وزارة الزراعة بالتعاون مع مدرسة الفالوجا الثانوية دورة تدريبية في زراعة وإنتاج فطر عيش الغراب المحاري للصف الحادي عشر علمي بإشراف المعلمة هدى المشارفة.

 
الصفحة 1 من 222

أنت الآن تتصفح : الرئيسية